دورات تكنولوجيا التعليم - An Overview

Wiki Article



المهارات الوظيفية أساسيات التجارة الإلكترونية

التعلم التكيفي: التكنولوجيا التي تعدل مستوى صعوبة المحتوى التعليمي بناء على التقدم الفردي والاحتياجات

إلى الموارد المجانية التي يمكن أن تساعدك في بدء حياتك المهنية والارتقاء بها،

التنبيهات فعالة لهذه الدورة   تفعيل التنبيهات   إلغاء التفعيل إغلاق عودة عودة تراجع   إضافة الى السلة تحديث التالي ذهاب الى السلة ×

يعتبر التعلم المقلوب من وسائل التعليم الحديثة التي أحدثت طفرة في المجال التعليمي حيث أن الطالب لم يعد متلقي للمادة فقط بل أيضًا مشارك في تعلمها وفهمها والعمل على استيعابها قبل وبعد دراستها وداخل وخارج الفصل.

• مراعاة الإشارة إلى المراجع والمصادر المستخدمة داخل النظام .

توفير الوقت والتكاليف: أتمتة المهام مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، وإنشاء مواد لاجتماعات الموظفين والدروس ، وحتى الاتصال بأولياء الأمور لتخصيص الموارد بكفاءة.

المبيعات إدارة الضغوط في العمل المهارات الوظيفية إدارة البيع بالتجزئة

لماذا تختار الشهادات المهنية؟ الشهادات المهنية المنح الدراسية الأسئلة الشائعة لماذا تختار الشهادات المهنية؟

إذا قمت برفض ملفات تعريف الارتباط الاختيارية، فسيتم استخدام ملفات تعريف الارتباط اللازمة لتقديم الخدمات فقط. يمكنك تغيير التحديد بالنقر فوق 'إدارة ملفات تعريف الارتباط' في أسفل الصفحة.بيان الخصوصية ملفات تعريف ارتباط الجهات قبول

يقدم هذه الدورة التدريبية د. جلال سيف الدين الجابر الحاصل على درجة الدكتوراة في مناهج وطرق تدريس. يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة أكثر عن المادة.

المبيعات الاحترافية في خدمة عملاء مكاتب تأجير السيارات

المهارات الوظيفية التحول الرقمي في المملكة وفرص العمل

يمكن أن تكون تكنولوجيا التعليم بسيطة مثل السبورة الرقمية في الفصل الدراسي أو معقدة مثل الدورات التدريبية عبر الإنترنت وأدوات الذكاء الاصطناعي ومنصات التعلم. شاهد المزيد بغض النظر عن مستوى الراحة الذي تتمتع به مع التكنولوجيا ، هناك شيء يمكن تنفيذه في فصلك الدراسي.

Report this wiki page