5 Tips about تحسين أداء لابتوب قديم You Can Use Today

Wiki Article



تحميل وتثبيت جميع التعريفات الأصلية لأجهزة hp من الموقع الرسمي

لدينا جميعًا أيام نشعر فيها أن لدينا الكثير على صحننا. في بعض الأحيان، بغض النظر عن مدى صعوبة عملنا، في نهاية الأسبوع، يبدو أننا لم نحقق سوى القليل من النتائج. هذا هو سبب أهمية تحديد الأولويات الصحيحة.

إذا كانت بيئة عملك مليئة بالمشتتات المتكررة، فقد حان الوقت لمعرفة كيف يمكنك تجنبها (أو تقليلها) لتصبح أكثر إنتاجية. ضع خطة واضحة ليوم عملك وحاول الالتزام بها.

متابعة استخدام البطارية: قم بمراقبة استهلاك البطارية وقم بضبط الوضع وفقًا للظروف.

إلغاء تجزئة القرص الصلب الخاص بالحاسوب: ويتم ذلك من خلال دمج جميع المساحات الفارغة التي تم إنشاؤها في هيكلة نظام الملفات، عند إضافة وإزالة الملفات، وبشكلٍ عام إنَّ المساحات الفارغة الموجودة في محرك القرص الثابت تجعله يستغرق وقتاً أطول عند إجراء العمليات الحاسوبية؛ مما يؤدي إلى فتح الملفات، والمجلدات، والبرامج ببطء.

أفضل برامج تعريفات الويندوز: حلول سهلة لتحديث تعريفات جهازك

حتى أصحاب الأداء العالي يمرون بأيام سيئة! تحتاج إلى التخلي عن الضغط للقيام دائمًا بالمزيد وتقبل بدلاً من ذلك ما هو ممكن واقعيًا بالنسبة لك.

خاصة لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء، يمكن أن تستهلك فهرسة البحث موارد النظام حتى وإن كان ذلك مؤقتًا.

يحتوي على العديد من الإعدادات المضبوطة مسبقًا لتطبيقها مباشرةً.

قم بتنظيف المراوح بنفسك أو في أحد مراكز الصيانة واستبدالها بواحده جديده حيث تعتبر من افضل طرق لـ تبريد اللابتوب وكذلك تحسين حالته.

فيجب أن يكون عقل الإنسان هو المدير لكل هذه القطع، والاهتمام بها بشكل دوري للحصول على أفضل أداء.

استخدام إدارة المهام: استخدم إدارة المهام للتحقق من البرامج التي تعمل في الخلفية وأغلق تفاصيل إضافية التطبيقات الغير ضرورية.

قد لا يبدو التواصل على الفور كمجال واضح يساهم في أداء العمل – لكنه كذلك!

كيفية تصوير شاشة الماك: دليل شامل لالتقاط الصور والفيديوهات

Report this wiki page